recent
أخبار ساخنة

​بعد اقتحام الكونجرس .. طلب غريب لـ صاحب القرنين في السجن

 ​بعد اقتحام الكونجرس .. طلب غريب لـ صاحب القرنين في السجن

​بعد اقتحام الكونجرس .. طلب غريب لـ صاحب القرنين في السجن

منذ أيام قليلة، تصدرت صور اقتحام الكونجرس الأمريكي من قبل أنصار دونالد ترامب، وسائل الإعلام العالمية ، وكان من بينها صورة لشاب أمريكي يرتدي قبعة الفايكينج الشهيرة ، ورسم ألوان علم أمريكا على وجهه، وظهر عاري الصدر وبشكل جعله حديث السوشيال ميديا بعد واقعة اقتحام الكونجرس الأمريكي.



هذا الشاب يدعى جاكوب أنتوني تشانسلي وعمره 33 عاما، وأصبحت صورته منتشرة بشكل عالمي لم يكن يتخيله جاكوب نفسه حين قرر المشاركة في اقتحام الكونجرس الأمريكي، لكنه سلم نفسه الى مكتب التحقيقات الفيدرالي يوم السبت الماضي ، لكنه عاود يثير القلق من جديد في المحكمة بسبب رفضه لطعام السجن ، بحسب SKY NEWS. 

جاكوب تشانسلي صاحب أشهر صورة في اقتحام الكونجرس الأمريكي ، يعيش على الطعام العضوي ، ولا يتناول أي طعام غيره، وحين تم تقديم طعام السجن له بعد احتجازه، رفض تناوله.


والدة الشاب تشانسلي قالت في وقت سابق لوسائل إعلام محلية إن ابنها لم يكن قادرا على هضم الطعام المعتاد، مشيرة إلى أنه يمرض بشدة إذا لم يأكل طعاما عضويا، وأضافت "حرفيًا سوف يصاب بالمرض".


القاضية ديبورا فاين التي تحقق في الأمر، اعتبرت رفض الشاب لطعام السجن  إضرابا عن الطعام وأمرت إدارة السجن بإيجاد طريقة لتلبية مطالبه في أول ظهور للمحكمة عبر رابط فيديو، أمس الاثنين.


وبعد إصراره على مطلب الطعام العضوي ورفضه لطعام السجن ، لم يكن أمام القاضية سوى تلبية طلبه وحصوله على طعامه العضوي الخاص لأسباب دينية .

google-playkhamsatmostaqltradent