recent
أخبار ساخنة

مصدر مقرب يكشف التفاصيل الكاملة لمقتل الشاب القبطى رنى رأفت على يد 3 ملثمين

 مصدر مقرب يكشف التفاصيل الكاملة لمقتل الشاب القبطى رنى رأفت على يد 3 ملثمين

مصدر مقرب يكشف التفاصيل الكاملة لمقتل الشاب القبطى رنى رأفت على يد 3 ملثمين



مقتل رانى رافت

قامت جماعة ارهابية ملثمه ومكونه من ثلاثة اشخاص باغتيال الشاب القبطي المهندس راني رافت وقت تواجدة بمحل عملة بالضبعة علي طريق الساحل ب١٨ رصاصة اطلقوها علية وعند التواصل مع مصدر مقرب من هذا الشاب روت لنا التفاصيل كامله .



قائلة : هؤلاء الملثمين كانوا ركبين عربیه وجاؤا عند منزل خال الشاب القبطي راني رأفت وهو في المحل الخاص به اسفل المنزل واخرجوا الاسلحة واطلقوا عليه الرصاص وفروا هاربين وزوجة خالة هي من رأت هؤلاء المجرمين وقالت انهم ملثمين ويرتدون ملابس مثل ملابس تنظيم داعش الارهابي .

وطلعو علي السريع وهما في فرحه شديدة ويطلقون النار في الجو وخرجت منهم طلقتين وجاءت منهم طلقة واحده في احد الاشخاص وهو الان داخل المستشفي ثم احرقوا العربية حتي لا يكون هناك خيط للعثور عليهم والشاب راني الان داخل المشرحة منذ امس الاربعاء الساعة ١١ مساءً ولم يخرج حتي الان.


وعلق احد اساتذته من خلال صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك علي خبر مقتل راني قائلا: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وانا لله وانا اليه راجعون حالة ذهول عظيمة تنتابني الآن بعد قراءة خبر مقتل واحد من أفضل طلابي علما وخلقا Rany Raafat برصاص غادر وبوحشية قميئة.


واختتم : راني رأفت درس معي في الدبلوم العام في التربية وكان خلوقا ومتميزا أقسم بالله أتمنى تحقيق العدالة وسرعة القبض على الجاني وتقديمه للمحاكمة لينال عقابه وربنا يصبر اهله وأسرته ويصبرنا على فراقه لقد حدثت حادثة قتله في الضبعة.


google-playkhamsatmostaqltradent