recent
أخبار ساخنة

بسبب ماسيحدث فى الساعات القادمة 7 تحذيرات من الأرصاد للمصريين

 بسبب ماسيحدث فى الساعات القادمة 7 تحذيرات من الأرصاد للمصريين

بسبب ماسيحدث فى الساعات القادمة 7 تحذيرات من الأرصاد للمصريين




تشهد البلاد خلال الأيام المقبلة موجة حارة ، لذلك أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرات مهمة للمواطنين.


طقس حار حتى الخميس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل ، حيث تشهد البلاد طقسًا حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، يميل إلى الحر على السواحل الشمالية الغربية ، معتدلًا يوم الخميس. السواحل الشرقية ، وحارة جدا في جنوب الصعيد. يميل الطقس إلى البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى. وهو لطيف في شمال الصعيد وجنوب سيناء معتدل في جنوب الصعيد.

ارتفاع شديد في الحرارة غدا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية ، من ارتفاع حاد في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد ، غدا الأحد ، وتتوقع الأرصاد أن تشهد البلاد ، غدا الأحد ، طقسًا شديد الحرارة ، غائم جزئيًا ، خلال نهار القاهرة والوجه البحري ، شمال غرب وشرق البلاد. سواحل جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.


أفادت هيئة الأرصاد الجوية ، أن طقسًا معتدلًا يسيطر ليلاً على القاهرة والوجه البحري ، والساحل الشمالي الغربي والشرقي ، وشمال وجنوب الصعيد.


نشاط ملحوظ للرياح المحملة بالأتربة

وقال خبير الأرصاد ، إن هناك نشاطا ملحوظا للرياح المحملة بالغبار والرمال المثيرة ، في بعض المناطق ، والغبار معلق في الهواء ، وأشار إلى توقف فرص هطول الأمطار في جميع أنحاء البلاد.

google-playkhamsatmostaqltradent