recent
أخبار ساخنة

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة بداية من السبت المقبل حتى الاثنين

 الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة بداية من السبت المقبل حتى الاثنين

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة بداية من السبت المقبل حتى الاثنين




توقعت هيئة الارصاد الجوية ان تشهد الايام المقبلة ارتفاعا تدريجى في درجات الحرارة يستمر حتى الاثنين المقبل ثم تعود درجات الحرارة في الانخفاض مرة اخرى بداية من الثلاثاء المقبل.
وكشف خبراء هيئة الارصاد الجوة عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الخميس 14 إبريل إلى الثلاثاء 19 إبريل ، حيث يسود طقس ربيعي معتدل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد ، حار على جنــوب سيناء و جنــوب الصعيد، بارد فى فترات الليل والصباح الباكرعلي شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، لطيف على جنـوب سيناء و جنوب الصعيد.

واوضحت الارصاد انه يشهد اليوم الخميس 14 إبريل و الجمعة 15 إبريل ، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ونوهت الارصاد انه اعتبارا من السبت 16 إبريل سيكون هناك ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة على كافة الانحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل الحرارة ليلاً.

ويشهد السبت 16 إبريل ، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و جنوب سيناء ،تكون مثيرة للرمال والاتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

كما يشهد الاحد 17 إبريل ،نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال واألتربة على غرب البلاد وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

بينما يشهد الاثنين 18 إبريل ، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة .

واشارت الارصاد الى انه اعتبارا من الثلاثاء 19 إبريل سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الانحاء ليسود طقس ربيعى مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلاً.

ويشهد الثلاثاء 19 إبريل ، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
google-playkhamsatmostaqltradent