recent
أخبار ساخنة

فتاة مسيحية تذهل متابعى السوشيال ميديا بطريقة احتفالها بشهر رمضان

 فتاة مسيحية تذهل متابعى السوشيال ميديا بطريقة احتفالها بشهر رمضان

فتاة مسيحية تذهل متابعى السوشيال ميديا بطريقة احتفالها بشهر رمضان



الهلال مع الصليب ليس مجرد شعار متكرر ، بل هو عبارة يؤمن بها كل مصري. لا فرق بين المسلمين والمسيحيين. كلنا مصريون ، نقف معًا في السراء والضراء. لهذا قامت الفنانة مديحة كامل برسم مئذنة وزخارف رمضانية على وجهها للتعبير عن فرحتها خلال الشهر. كريم - سخي.


مديحة كميل، الطالبة بكلية الأثار

تحدثت مديحة كامل ، الطالبة بكلية الآثار بجامعة عين شمس ، التي تحب الرسم بالمكياج ، عن رسمها لمئذنة مسجد وزخارف رمضانية على وجهها احتفالاً بالشهر الكريم.


واضافت: رسم المسجد وزخارف رمضان لم تستغرق سوى القليل من الوقت ، لانني اردت أن ارى افضل ما لدى ، حتى يكون كل الناس سعداء .

وعن الأدوات التي استخدمتها مديحة في رسم اللوحة ، قالت: استخدمت أدوات مكياج مثل ظلال العيون والكحل ، ولم أستخدم ألوان خالص .

شهر رمضان

لم يكن هذا هو الوقت الذي ترسم فيه مديحة لوحة تعبر عن سعادتها في الشهر الفضيل ، حيث قالت: رسمت السنة التي مرت فانوس كامل علي وشى وأنا عكس هذا العام ، قمت برسم المئذنة والزخارف. من رمضان .

كانت مديحة تحتفل بشهر رمضان من كل عام ، حيث قالت: رمضان حقًا لنا ، كلنا نشتري الفوانيس والقطايف والكنافة .

وحول رد فعل متابعي مديحة على مواقع التواصل الاجتماعي على رسمها ، قالت: كل الناس سعداء به للغاية ، وجميعهم عبروا عن مدى إعجابهم بالرسم .


وتحدثت مديحة عن أحلامها التي تريد تحقيقها في المستقبل ، حيث قالت: أنا بنفسي لدي مكان خاص لعملي وورشة عمل حيث أقوم بتدريس رسم المكياج بأسعار رمزية ، بعيدًا عن استخدام بعض الورش .




google-playkhamsatmostaqltradent