recent
أخبار ساخنة

هام وعاجل من نجيب ساويرس على سقطه المصري اليوم ضد الاقباط

 هام وعاجل من نجيب ساويرس على سقطه المصري اليوم ضد الاقباط

هام وعاجل من نجيب ساويرس على سقطه المصري اليوم ضد الاقباط

اول تعليق من نجيب ساويرس على سقطه المصري اليوم ضد الاقباط




المهندس نجيب ساويرس، رجل الاعمال الشهير خرج عن صمتة وعلَّق على أزمة الفتوى الشاذة والتي نشرتها إحدى الصحف اليومية المصرى اليوم والتى جاءت بشأن بيع الطعام في نهار رمضان.


ساويرس يرد على سقطة المصرى اليوم

وقال المهندس نجيب ساويرس من خلال حسابه الشخصي على تويتر اليوم الأربعاء حيث كتب : ان اعتذار صحيفة المصرى اليوم هو اعتذار غير مقبول وسقطة صحفية، وسقطة مريرة مع العلم بأني تخارجت من هذه الصحيفة وانا ليس لدي أي علاقة نهائى بها منذ سنوات .


و قد جاء تعليق ساويرس وذلك ردًا على التدوينة والتي نشرها الدكتور هاني راجي استشاري امراض القلب، والذي قد قال : ان اعتذار صحيفة المصرى اليوم هو اعتذار مقبول وانا مزعلتش من المصري اليوم ! وممكن أزعل بس من صاحب الفتوى ( وبرضه ما زعلتش ) واكمل ، وأرجو ضروري بعدم عقاب المحرر ومن فضلكم، عايزين حرية صحافة ! وجاء رد المهندس ساويرس علية.


اول قرار من المصرى اليوم عقب الفتوى الشاذه

وعقب الفتوى، قد استدعى المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام، والممثل القانوني فى جريدة المصري اليوم والذى جاء بسبب نشر إحدى الفتاوى والمنسوبة لأحد الشيوخ والتي من شأنها العمل على إثارة الفتنة والحض على التمييز الكامل بين المواطنين.


جاء ذلك بناء على ما قامت به إدارة الرصد بالمجلس الأعلى بمتابعة نشاط المواقع الإلكترونية والصحفية، وبناء على ما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي من انتقادات حادة وهجوم عنيف على الجريدة.


وكانت قد نشرت الجريدة في عددها الصادر اليوم موضوعا بعنوان: ما حكم بيع الطعام في نهار رمضان للكافر؟، الأمر الذي أثار حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

google-playkhamsatmostaqltradent