recent
أخبار ساخنة

توضيح مهم من الحكومة بشأن حجز شقق الإسكان

 توضيح مهم من الحكومة بشأن حجز شقق الإسكان

توضيح مهم من الحكومة بشأن حجز شقق الإسكان




كذب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في صحة ما تردد عن إطلاق صندوق الإسكان الاجتماعي صفحات جديدة على فيسبوك بهدف تقديم المساعدة للمواطنين في حجز الوحدات السكنية.

وقال المركز ، في بيان ، اليوم الأحد ، إنه اتصل بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ، الذي نفى الخبر ، مؤكدا أنه لا صحة لإطلاق الصندوق لأية صفحات جديدة على موقع التواصل الاجتماعي. الفيسبوك ، وأن هذه الصفحات وهمية ، وليست تابعة للصندوق.


حجز شقق الإسكان

وأوضح الصندوق أنه من الممكن التواصل مع الصندوق مباشرة من خلال قنوات الاتصال الرسمية الخاصة به والمتمثلة في الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع فيسبوك من خلال الرابط التالي: http: // www.facebook.com/shmffeg ، والموقع الإلكتروني للصندوق www.shmff.gov.eg ، محذرين المواطنين من متابعة هذه الصفحات الوهمية ، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المبادرين لهذه الصفحات.


صندوق الإسكان الاجتماعي

وفي سياق متصل ، يمكن التواصل مباشرة مع صندوق الإسكان الاجتماعي عبر الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب عبر الرابط التالي: https://www.youtube.com/shmffeg ، والصفحة الرسمية للصندوق عبر تويتر. عبر رابط www.twitter. com / shmffeg ، وصفحة الصندوق الرسمية عبر Instagram عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg ، كما يمكن للمواطن التواصل مع مركز خدمة عملاء الصندوق عن طريق الاتصال بأرقام الهواتف الخاصة. : (5999-5777-1188) من أي هاتف نقال رقم (090071117) من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت خلال شهر رمضان المبارك ، بشرط أن يكون تعود المواعيد إلى طبيعتها من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً بعد نهاية شهر المبارك ، أو بالذهاب إلى أي من مراكز خدمة العملاء في وكالات / مديريات الإسكان بالمدن.

google-playkhamsatmostaqltradent