recent
أخبار ساخنة

بعد ازمة اطعام اسرة مسيحية واقعة جديدة بأحد المحلات الشهيرة

 بعد ازمة اطعام اسرة مسيحية واقعة جديدة بأحد المحلات الشهيرة

بعد ازمة اطعام اسرة مسيحية واقعة جديدة بأحد المحلات الشهيرة



تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا كتبه شخص يروي ما حدث له عند دخوله محلات الحلوى. وأوضح صاحب المنشور أنه ذهب لشراء الآيس كريم لطفلته الصغيرة من احد المحلات الشهيرة. تفاجأ العميل برفض إدارة المحل تقديم الطلب إليه بحجة الانتظار حتى موعد الإفطار.

وعليه ، تقدم العميل بشكوى لدى إدارة محل الحلويات الشهير لرفضهم تقديم الآيس كريم لابنته البالغة من العمر 3 سنوات ، مؤكدًا أنه يشتري منه دائمًا. قوانين غريبة تؤكد على مقاطعة الشراء والتعامل معها من جديد.

وإجبارهم على عدم تقديم أي طلبات قبل أذان المغرب ، فخرج الزبون من المحل ، مندهشًا أن إدارتهم اتبعت تلك القوانين الغريبة ، مؤكدين على مقاطعة الشراء والتعامل معها مرة أخرى.


واقعة رفض أحد محلات الكشري

وشبّه متابعو مواقع التواصل الاجتماعي هذا الوضع بما حدث قبل أيام مع امرأة مسيحية وعائلتها ، برفضهم إعطاء محل كشري طعاما لها ولأسرتها قبل أذان المغرب.


بيع الأيس كريم

وكانت الشركة قد أصدرت بيانا مفاده أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي هو أنباء كاذبة ، وأن إدارة الشركة لم تصدر قرارا بعدم بيع الآيس كريم خلال فترة ما قبل الإفطار ، مؤكدة أنها لم تمنع قط من بيع الحلويات. المنتجات قبل آذان المغرب في جميع فروع الشركة.


وأوضحت الشركة أن المدير العام أفرغ الكاميرات فور علمهم بالحادث ، وحرص على التواصل مع الأم وابنتها شخصيًا والاعتذار لهم عما فعلته الشركة ، وبالفعل قبلوا الاعتذار بـ بتفهم راق. .

google-playkhamsatmostaqltradent