recent
أخبار ساخنة

نجيب ساويرس يعلن عن خبر سـار لسيدات مصـر

 نجيب ساويرس يعلن عن خبر سـار لسيدات مصـر

نجيب ساويرس يعلن عن خبر سـار لسيدات مصـر



اعلن رجل الأعمال م. أعلن نجيب ساويرس عن تنظيم منصة شغلني لمنتدى التوظيف النسائي ، بهدف دعم المرأة وتمكينها ، مؤكدا أن الملتقى سيوفر فرص عمل ممتازة للمرأة في أكبر الشركات في مصر.


ملتقى شغلني لتوظيف السيدات

كتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: وظيفتي تنظيم منتدى توظيف للنساء لدعم تمكين المرأة ، حيث سيكون هناك فرص عمل مميزة أكثر من الشركات الكبرى في مصر. سيكون الملتقى يوم السبت. 21 مايو 2022 ، من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً في مبنى الجريك كامپس بالتحرير .

وعُقد ملتقى التوظيف الأول للمرأة عبر منصة شغلني في نوفمبر 2021 ، ووفر الملتقى عددًا من الوظائف للنساء من خلال الشركات الموثوقة التي شاركت في الملتقى.


وكتبت ساويرس عن الملتقى الأول لتوظيف المرأة الذي أقامته شغلني ، فقال على تويتر: موقع شغلني سينظم أول منتدى توظيف للمرأة في مصر ، حيث ستجمع فرص عمل موثوقة من أكبر الشركات. وسيعقد المنتدى يوم السبت الموافق 13 نوفمبر من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً في مبنى الجريك كامپس بالتحرير.


فرص عمل للسيدات في شغلني

الجدير بالذكر أن منصة شغلني تنظم ملتقى توظيف المرأة لتوفير العديد من فرص العمل التي توفرها كبرى الشركات العاملة في السوق المحلي.


وكان عمر خليفة الرئيس التنفيذي لمنصة شغلني ، قد أصدر بيانًا سابقًا عن منتدى توظيف المرأة ، قال فيه: إن ملتقى شغلني لتوظيف المرأة فرصة للمرأة المصرية لتسهيل وصولها إلى المؤسسات والشركات والحصول على فرصة مناسبة. وظيفة مما يساعد على تمكين المرأة ودمجها في سوق العمل. المزيد لتعزيز النمو الاقتصادي في مصر.

google-playkhamsatmostaqltradent