recent
أخبار ساخنة

خالد منتصر يرد على ما حدث لأسرة مسيحية داخل مطعم كشرى قبل موعد الفطار

 خالد منتصر يرد على ما حدث لأسرة مسيحية داخل مطعم كشرى قبل موعد الفطار

خالد منتصر يرد على ما حدث لأسرة مسيحية داخل مطعم كشرى قبل موعد الفطار

علق الكاتب والمفكر خالد منتصر بأن مطعم كشري شهير في القاهرة منع سيدة مسيحية من تناول الوجبة بداخله قبل الإفطار.




وكتب منتصر على حسابه بموقع فيسبوك: غزوة الكشرى وجهاد الكماله لماذا نتحول جميعنا في رمضان إلى حراس البشرية ، ومفاتيح الجنة معنا ، وهوس هداية الآخرين بالعافية؟ !! .


نشرت سيدة تدعى سالفيا بطرس تدوينة على صفحتها على فيسبوك تتهم فيها مطعم كشري في القاهرة برفض تقديم وجبة لابنتها إلا بعد أذان المغرب.

وقالت سالفيا بطرس في صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “نزلت اليوم وأحضرت ابنتي من الحضانة. وبما أننا صايمين لقينا . محل كشرى ، فاتح وشغالين قولنا ناكل ونروح .


الطعام قبل أذان المغرب

وتابعت سيلفيا في مدونتها ، جلسنا وطلبنا الطعام ، وكانت الفتاة تأكل أول معلقه. لقينا واحد من العاملين جاي بيقول ممنوع الأكل قبل المغرب ، فسألت يعنى ايه . مش دة مطعم وهو مفتوح والناس قاعدة ، قال: آه الناس قاعده ولكن لا أحد يأكل قبل الأذان. انت صايم ومستنى الاذان براحتك أنا مش صايمـه وقاعده في مطعـم والاكـل قدامى ازاى ماكلش


منع اسرة مسيحية من تناول الطعام

أصدرت إدارة مطعم كشري التحرير بيانا ردا على السيدة سيلفيا بطرس التي قالت إن المطعم منعها من تناول الكشري بالداخل قبل اذان الفطار.


وفي الوقت نفسه ، علقت إدارة مطعم الكشري الشهير ، في بيان ، أن السيدة سالفيا طلبت طلب الوجبات الجاهزة ، وأنه لم يُسمح لها بطلب الوجبات الجاهزة داخل قاعة المطعم.


google-playkhamsatmostaqltradent