recent
أخبار ساخنة

عاجل لـ جوزيف سعد زوج مريم وهيب بعد فيديواشهار اسلامها

  عاجل لـ جوزيف سعد زوج مريم وهيب بعد فيديواشهار اسلامها

 عاجل لـ جوزيف سعد زوج مريم وهيب بعد فيديواشهار اسلامها



قال جوزيف سعد ، إن ملامح زوجتي خلال الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر أن زوجتي اضطرت للظهور في هذا الفيديو ، وأدعو الأجهزة الأمنية لتنظيم لقاء معها مع أبنائها ووالدها ووالدها. وقالت والدتها ذلك ، مؤكدة أن زوجته اختفت قسرا.

وتابع سعد: إذا اتخذت مريم هذه الخطوة من تلقاء نفسها ، فلماذا لا نلتقي بها ، وهذا مطلبنا أن نلتقي بزوجتي التي أعرفها تمامًا تعرضت للإكراه ، فهي أم لثلاثة أطفال ، و خرجت يوم الثلاثاء لتطعيم طفلي ولم تعود ، خرجت مريم دون أن تأخذ معها أي شيء سواء ذهب أو ملابس وكانت تستعد للعيد وتغسل السجاد والملابس وتستعد لشراء مطالب العيد بفرح. هل هذه تصرفات امرأة كانت تنوي الهروب؟


مشيراً إلى أن ما يحدث يهدف إلى زيادة التوتر لدى التيارات المتطرفة التي لا ينبغي السماح لها بالحفاظ على مصر من أي مخطط لهذه الجماعات. وأنه لن يسكت على حقه وسيدافع عن زوجته وطفلته الذي مزق قلبه عندما سمع صراخها بينما كانت والدتها تتحدث.


مريم وهيب يوسف

مريم وهيب يوسف هي أم لطفل خطف قبل أسبوع. ظهرت أمس في فيديو يشبه الفيديوهات السابقة تعلن إسلامها. وقبل ذلك ظهر فيديو لرنا عبد المسيح ونجح الأمن في إعادتها وإعلان زيف الفيديو. ثم تعرضت كيرستين ومارينا لإيذاء جسدي ونجحت أجهزة الدولة في إعادتهما. الغريب أن هناك من يصدق فيديو مريم. .

google-playkhamsatmostaqltradent