recent
أخبار ساخنة

الهام شاهين مقتل القمص ارسانيوس متعمد والقاتل ليس مريض نفسي وهذا الدليل

 الهام شاهين مقتل القمص ارسانيوس متعمد والقاتل ليس مريض نفسي وهذا الدليل


علقت الفنانة إلهام شاهين ، على استشهاد الأب أرسانيوس وديد كاهن كنيسة العذراء مريم وماربولس في كرموز بالإسكندرية على يد ملتح.

وقالت شاهين في اتصال هاتفي ببرنامج في النور المذاع على قناة سى تى فى القاتل ليس مجنون والجريمه لا تندرج تحت مسمى جرائم الصدفه .

الهام شاهين عن مقتل القمص ارسانيوس

وشددت على أن القتل كان متعمدا ومخططا. كان القاتل يحمل سلاحا أبيض. كان الناس يسيرون في الشوارع دون حمل أسلحة. وعكس هذا القاتل ما دل على نيته ارتكاب جريمة قتل .

الهام شاهين مقتل القمص ارسانيوس متعمد والقاتل ليس مريض نفسي وهذا الدليل

القس مينا نادر

قال القس مينا نادر ، كاهن كنيسة السيدة العذراء في كرموز ، محرم بك ، إن الشهيد الأب أرسانيوس وديد ، كاهن كنيسة العذراء وماربولوس في كرموز بالإسكندرية ، والذي استشهد على يد ملتحٍ. تلقى العديد من التهديدات منذ عام 2001.

وأضاف عبر اتصال هاتفي لبرنامج (في النور) المذاع على قناة سي تي في: الأب أرسانيوس اشترى قطعة أرض وبنى عليها طابقًا واحدًا ، وفي هذا الوقت لم يكن مسموحًا ببناء كنائس بشكل دائم.

وأوضح: كان يترأس القداسات في هذا المبنى في الصباح ، بمشاركة عدد قليل من الخدام.

وأوضح أيضا: ذات يوم ، بينما كان في طريقه لقيادة قداس ، تعرض لهجوم من قبل عدد من الأشخاص من المنطقة الذين اعترضوا على بناء الكنيسة ، ثم بدأوا في وضع سكين على رقبته. .

مشيرا إلى: كانوا ملتحين ويحملون زجاجات حارقه ، وكانت المجموعه كبيره ، وكان قويا ولا يخشى احداً ، لكن خوفه على ولاده جعله يتراجع.

google-playkhamsatmostaqltradent