recent
أخبار ساخنة

موجه حارة تضرب مصر والذروة في هذا الموعد

 موجه حارة تضرب مصر والذروة في هذا الموعد

تشهد مصر مع انتهاء ساعات غدا الجمعه الموافق 15 ابريل اجواء متقلبة ويحذر خبراء الهيئة العامة للارصاد الجوية من ارتفاع ملحوظ بدرجات من المتوقع ان تشهده مصر يوم السبت القادم ولمدة 72 ساعه متتالية


موجه حارة تضرب البلاد يوم الاحد

واصدرت الهيئة العامه للارصاد نشرة جوية لحالة الطقس في مصر خلال الاسبوع القادم وحتي يوم الاربعاء الموافق 20 ابريل الحالي


قالت هيئة الأرصاد إن الطقس الحار متوقع نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري ، حار في المناطق الساحلية الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، وحار جدا في المحافظات والمناطق الجنوبية. .


وكشفت النشرة الجوية للارصاد الجوية انه يسود خلال ساعات الليل وفي الصباح الباكر وطقس بارد علي القاهرة الكبري وشمال البلاد مائل للبرودة علي شمال الصعيد لطيف علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد

موجه حارة تضرب مصر والذروة في هذا الموعد



ستواجه مصر تقلبات الطقس اعتبارًا من السبت المقبل (الموافق 16 أبريل) اعتبارًا من السبت المقبل (الموافق 16 أبريل) ، حيث من المتوقع أن تصل القاهرة الكبرى إلى 38 درجة مئوية ، وسيصل جنوب الصعيد 41 درجة مئوية.


يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تؤثر موجة الحر على مصر لمدة 72 ساعة ، مع أيام حارة للغاية وليالي معتدلة من السبت إلى الاثنين 18 أبريل.


كما ستؤثر الرياح القوية التي تجلب الرمال والأتربة يومي السبت والأحد المقبلين على القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشمال الصعيد ومناطق في غرب البلاد. استمر نشاط الرياح حتى يوم الاثنين ، ولكن من غير المتوقع حدوث غبار.

google-playkhamsatmostaqltradent