recent
أخبار ساخنة

حكاية مائدة الرحمن للمقدس محارب عجايبي التى أدهشت الجميع بالغردقة

 حكاية مائدة الرحمن للمقدس محارب عجايبي التى أدهشت الجميع بالغردقة

حكاية مائدة الرحمن للمقدس محارب عجايبي التى أدهشت الجميع بالغردقة

تشهد مائدة الرحمن ، التي أقامها المقدس محارب عجايبي للإفطار ، إقبالاً من المواطنين والمقيمين في الغردقة ، إضافة إلى استمرار تحضير وجبات الإفطار الجاهزة.



تحضير مائدة الرحمن التي أعدها المقدس محارب رمزي عجايبي الذي لم يتوقف عن عادته في تحضير وجبة الإفطار للصائمين بالغردقة ، والتي يرفعها أمام مقر شركته بشارع النصر وسط الغردقة ، الفطور معنا ”، وذلك بتحضير مئات الوجبات الجاهزه لصيام المسلمين في رمضان ، قبل الافطار بوقت كاغ.


المقدس محارب عجايبي

وأكد عجايبي أن إقامة مائدة الرحمن فى شهر رمضان يقوم بها إخوانه منذ عدة سنوات بوجبات للصائمين ، ويتم إعدادها من قبل طهاة متخصصين فى تحضير الطعام ، ويتم التنسيق مع الهلال الأحمر يوزع وجبات غذائية على العائلات وسيارات مجهزة لنقل المواد الغذائية طوال شهر رمضان المبارك.

في غضون ذلك ، يحضر شقيقه روماني طاولة أخرى في مدينة الأقصر مسقط رأسهم.


مائدة الرحمن

يحرص عجايبى على أن تشتمل الوجبات اليومية الجاهزة على قائمة اللحوم والدواجن والخضروات والحلويات والعصائر والمشروبات المشهورة المختلفة ، ويشرف على تحضيرها بنفسه قبل ساعات من الإفطار ويتم توزيعها على الفقراء بالمنزل وخلال شهر رمضان. مائدة حب لإخوانه المسلمين ومشاركتهم فرحتهم في شهر الصيام.


وأضاف محارب أن التحضير لهذه الوجبات يبدأ بعد صلاة الظهر يوميا ، وتعبئتها ، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.


وشدد محارب على أن الطاولة أعدت في سبيل الله وفعل الخير ، مشيرًا إلى أن والده كان يعدها منذ سنوات طويلة. وايضا شقيقه بمحافظة الاقصر موضحا ان المائدة تقام طيلة شهر رمضان.

google-playkhamsatmostaqltradent