recent
أخبار ساخنة

استغاثه عاجله من طبيب قبطي من اضطهاد رئيس مجلس مدينه البدرشين

 استغاثه عاجله من طبيب قبطي من اضطهاد رئيس مجلس مدينه البدرشين

استغاثه عاجله من طبيب قبطي من اضطهاد رئيس مجلس مدينه البدرشين



تقدم شخص قبطي بمنطقه البدرشين ببلاغ إلي السيد وزير الداخلية والسيد وكيل النائب العام بالبدرشين جيزة والسيد محافظ الجيزة وذلك بسبب التعدي عليه بالسب وذلك عندما رأوا زوجته بداخل السياره .


استغاثه عاجله من طبيب قبطي

ترجع الاحداث كما رواها السيد صموئيل حنا البالغ من العمر ٧١ عاماً بمنطقه البدرشين ، انه كان عائداً من واجب عزاء متجهًا إلي منزله عن طريق مدخل ، وكل السيارات تدخل من هذا المدخل علي حد وصفه ، فوجد لودر يعمل بهذا المكان ، وفوجئ بشخص لا يعرفه يسب ويأمره بالرجوع الي الخلف وعدم مروره الي هذا المكان وذلك بسبب وجود رئيس مجلس المدينه في ذلك الوقت ، وحاء بعدها السيد رئيس مجلس المدينه ونظر داخل السيارة ووجد السيدة زوجته وهي ترتدي سىلسلة بها صليب. وإذا به ينهال بالسباب واذدراء الدين ويحلف بالطلاق سوف اضرك واخليك تندموا واخذ رقم السيارة .


وبعدها رجع السيد صموئيل بالفعل بالرغم من الزحام الشديد للسيارات والتكاتك واخذ تقريبا نصف ساعة حتى يتمكن من العوده والاتجاه الي جهه اخري ، وبعدها نزل من سيارته سيرا علي الاقدام وتوجه له قائلاً :

ليه تسب الدين وتحلف بالطلاق أنا رجعت لك علشان افهم .


وكان رد السيد رئيس مجلس المدينه عليه : سوف اخليك تندم وتعرف تكلم رئيس مدينتك ازاى


فأجابه السيد صموئيل قائلاً : أنا بكلمك بكل احترام وتقدير . وكان رده مره اخري بهذه الكلمات : هخليك تندم .


واخيراً اخر ما رواه السيد صموئيل قائلاً :

عرفته بنفسي وإني راجع من عزاء ولكن لا استجابة و التهديد والوعيد ،،،ملحوظة أنا ابلغ من العمر ٧١ واحد وسبعين عاما هل هذا يرضي الساده المسؤولين ؟؟؟؟؟؟شكرا لحضرتكم شيروا البوست خلي الناس تعرف ال،،،،،،، .



google-playkhamsatmostaqltradent