recent
أخبار ساخنة

تامر حبيب يكشف مفاجأة عن ما فعله بعد واقعة السيدة المسيحية ومحل الكشرى

 تامر حبيب يكشف مفاجأة عن ما فعله بعد واقعة السيدة المسيحية ومحل الكشرى

تامر حبيب يكشف مفاجأة عن ما فعله بعد واقعة السيدة المسيحية ومحل الكشرى



قال كاتب السيناريو تامر حبيب ، إنه لم يصوم شهر رمضان منذ 6 سنوات ، بسبب ظروفه الصحية ، مشيرًا إلى أنه يحرص على عدم الأكل أو الشرب في الشارع ، مع مراعاة مشاعر الصائمين.



كتب تامر حبيب في حسابه الشخصي على فيسبوك: بسبب الظروف الصحية أنا مبصومش بقالي 6 سنوات ، ومع مراعاة شعور الصائمين ، أحاول وأنا في الشارع لا آكل ولا أشرب ولا أدخن في الأماكن العامة.

السيدة المسيحية ومحل الكشري

وتابع تامر حبيب: قرأت عن المرأة المسيحية وطفلها الذين منعهم العاملون في محل الكشري من الأكل قبل أذان المغرب رغم أنهما مفتوحان ويعملان. ثم في نفس الوقت قرأت أخبارًا عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان للكافر ، فنزلت في وسط الشارع من العربية أشعلت سيجارة وشربت الماء على بوا واحدة.


وتابع تامر حبيب: أنا عدواني ومتربص وأنتظر شخص يعترض بكلمة أو إيماءة أو حتى نظرة. كفى جهل واستفزاز وغباء. والمصحف الشريف خطر قوي، اللهم بلغت، اللهم فاشهد.



السيناريست تامر حبيب

وسبق أن رد كاتب السيناريو تامر حبيب على الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سلوكه في تقبيل الفنانين والرقص وارتدائه حلق.


قال تامر حبيب ، أثناء لقائه ضيفا على برنامج بودكاست بالبجامة مع الإعلامي شريف نور الدين: لم أفلت من الانتقادات لتقبيل الفنانين حتى في جنازة والدتي ، وقالوا: هل هم؟ تقبيل بعضنا البعض وارتكاب الخطيئة علانية ،؟ .


google-playkhamsatmostaqltradent