recent
أخبار ساخنة

سر صورة لـ أمين شرطة أمام كنيسة نجع حمادى وماذا حدث ل رواد مواقع التواصل

سر صورة لـ أمين شرطة أمام كنيسة نجع حمادى وماذا حدث ل رواد مواقع التواصل

سر صورة لـ أمين شرطة أمام كنيسة نجع حمادى وماذا حدث ل رواد مواقع التواصل



في ظهور يؤكد على تماسك الشعب المصري ، والوحدة الوطنية بين جميع المصريين والمسلمين والأقباط ، ظهر أمين شرطة من قوات الأمن بكنيسة مريم العذراء في نجع حمادي أثناء تلاوة آيات من القرآن الكريم وبجواره. صليب الكنيسة التي يؤمنها.


الأمين سمير

لم يكن إبراهيم حمزة ، أحد سكان مدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا ، يعلم أن صورته ستكون من أبرز صور النصف الأول من عام 2022 في المدينة ، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع “فيسبوك” خلال الساعات الماضية في عموم محافظات الجمهورية. .


الصورة التي التقطها إبراهيم حمزة والتي تظهر ضابط شرطة في مركز شرطة نجع حمادي وهو يقرأ القرآن الكريم أثناء عمله على تأمين كنيسة السيدة العذراء في شارع 30 مارس.

تؤكد صورة الأمين سمير ابن مدينة نجع حمادي على ترابط ووحدة النسيج الوطني المصري الواحد بين المسلمين والأقباط ، خاصة وأن الصورة تظهر القرآن الكريم والصليب.


كنيسة العذراء مريم

وفي سياق أخرى نسق أهالي شارع التحرير بنجع حمادي شمال محافظة قنا مع شباب مبادرة حياه كريمه اليوم لاقامة مائدة إفطار أطلق عليها اسم حب مصر


وحضر المائدة التي أقيمت وسط منطقة شارع التحرير بنجع حمادي رئيس الأساقفة لوكا ممثل الأبرشية القبطية الأرثوذكسية ووفد كنسي وقبطي في نجع حمادي وعشرات من سكان المدينة. وعمال النظافة والسلطات التنفيذية.



من جانبه هنأ القمص لوقا ممثل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بنجع حمادي المسلمين بقدوم شهر رمضان المبارك قائلاً: كل عام كلنا بخير ، ورمضان كريم لكم ولنا.

google-playkhamsatmostaqltradent