recent
أخبار ساخنة

خبر سار للمعاشات

 خبر سار للمعاشات

خبر سار للمعاشات



الرئيس عبد الفتاح السيسى

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي المرسوم رقم 139 لسنة 2022 بزيادة المعاشات بنسبة 13٪ اعتبارًا من 1 أبريل 2022. ونُشر القرار في الجريدة الرسمية في عددها الصادر يوم الثلاثاء.


نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 139 لسنة 2022 بزيادة المعاشات التقاعدية بنسبة 13٪ .

في سياق منفصل ، تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الثلاثاء ، مركز عمليات المراقبة والمتابعة بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.


وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن ارئيس عبد الفتاح السيسى استمع إلى شرح مفصل عن المركز الذي يطبق أحدث المواصفات التكنولوجية حيث يعتبر المركز مكونا مهما لتعزيز نظام الطوارئ والسلامة العامة من خلال التواصل السريع مع مختلف الجهات. المحافظات ، وربط جميع عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية ، واستقبال الاتصالات بمختلف أنواعها من المواطنين حسب توافقه مع أحدث الأنظمة العالمية في هذا الصدد.


حيث أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى تجربة عملية من خلال مركز العمليات من خلال الاتصال الفعلي بغرف العمليات المتخصصة بمحافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وجنوب سيناء والأقصر حيث طمأن الرئيس السيسى المحافظين على إجراءات تفعيل النظام في مصر. كل محافظة.


ووجه بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية للوصول إلى أهداف النظام وخاصة سرعة التعامل والاستجابة لمواجهة جميع أنواع الطوارئ والأزمات. كما وجه الرئيس المحافظين بمواصلة متابعة الاسواق خلال شهر رمضان المبارك للتأكد من ضبط الاسعار وتوفير السلع للمواطنين.

google-playkhamsatmostaqltradent