recent
أخبار ساخنة

شاهد ماذا فعل مطعم كشري ابو طارق بعد ان علم ان الاوردر للكنيسة

 شاهد ماذا فعل مطعم كشري ابو طارق بعد ان علم ان الاوردر للكنيسة

شاهد ماذا فعل مطعم كشري ابو طارق بعد ان علم ان الاوردر للكنيسة



أشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمطعم (كشري أبو طارق) ، لما يحترمه الآخر شريكه في الوطن ، إذ لا يمنع المسيحيين من تناول الطعام في مطعمه في نهار رمضان.


كشري ابو طارق

ونص المنشور المتداول يقول: لما علم أبو طارق أن هناك اوردر للكنيسة ، قرر إرسال 100 علبه مجانًا إلى الكشافة و 12 علبه إلى ملجأ الملاك.


واختصه رواد مواقع التواصل الاجتماعي : لإعطاء لكل ذى حق حقه، شكراااااااا لكشرى ابو طارق.

كشري التحرير واسرة مسيحية

يأتي ذلك بعد أن منع كشري التحرير أسرة مسيحية من تناول الطعام في نهار رمضان ، الأمر الذي أغضب ملايين المصريين الذين وصفوا هذا السلوك بالعنصرية والطائفية.


وترجع تفاصيل الواقعة عندما اتهمت عائلة مسيحية مطعم كشري التحرير ؛ بمنعها من تناول الطعام داخل فرع من سلسلة مطاعم شهيرة ، فيما ردت إدارة المطعم على الاتهامات بأنها غير صحيحة.


وأثيرت قضية جدل كبيرة في مصر بعد أن اتهمت عائلة مسيحية مطعم كشري التحرير بمنعها من الأكل داخل أحد فروع سلسلة المطاعم الشهيرة.


حيث اتهمت سيدة قبطية تدعى سالفيا بطرس كشرى التحرير بمنعها من الأكل ، وكتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، أن أحد مطاعم كشرى التحرير بمحافظة القاهرة رفض تقديم وجبتها إلا بعد المغرب. أذان الصلاة.


من جهتها أصدرت إدارة مطعم كشري التحرير بياناً ردت فيه على السيدة سيلفيا بطرس قائلة: كرمتنا العميلة الموقرة في فرع سراي القبة الساعة 5:50 مساءً لطلب طلب الوجبات الجاهزة. ، ودفع الحساب إلى للكاشير ، واستلمت ألاوردر وألاوردر تيك أواي .

google-playkhamsatmostaqltradent