recent
أخبار ساخنة

طلب عاجل للجميع من سكرتير اسقف بني سويف عن مريم وهيب

 طلب عاجل للجميع من سكرتير اسقف بني سويف عن مريم وهيب

طلب عاجل للجميع من سكرتير اسقف بني سويف عن مريم وهيب




وجه القمص اسطفانوس سليمان سكرتير نيافة الانبا غبريال اسقف بني سويف لللاقباط الارثوذكس ، مناشدة إلى الأقباط في بني سويف في إطار قضية مريم وهيب.


وقال القمص اسطفانوس سليمان في تصريحات حصرية لبرنامج مساء الخير الذي يقدمه الفنان والإعلامي إيهاب صبحي عبر قناة (مي سات): أطالبكم يا أقباط بني سويف بالتوقف عن الكتابة على مواقع التواصل الاجتماعي عن مريم. وهيب.


مريم وهيب

وتابع: مش عاوزين نتكلم عن مشكلة مريم وهيب وانخرطت فيها ، مع الانتباه إلى تفاصيل المشكلة ، ولماذا ، طالما أنها لا تخص أحدا سوى أهلها والكنيسة.

عودة مريم وهيب وابنتها

وشدد على أن الأجهزة الأمنية لعبت دورها ولم يكن هناك تهاون ، لذا تم حل مشكلة مريم وهيب.


عادت القبطية مريم وهيب ، قبطية بني سويف ، إلى منزلها بعد أن اختفت منذ 5 أبريل الماضي ، عندما استقبلت الكنيسة السيدة وطفلها فجر الخميس الماضي ، وسلمها لها نيافة الأنبا غبريال أسقف بني. سويف.


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمريم وهيب ، تعلن فيه إسلامها وتطلب حمايتها ، وظهر صوت طفلها المختفي في الفيديو.


نجحت الأجهزة الأمنية في الوصول إلى مريم بعد نشر مقطع فيديو لها أثار الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وسلموا المرأة للكنيسة وعائلتها. ولم تفصح الكنيسة ولا الأسرة عن أي تفاصيل عن الاختفاء ، لكن الأقباط طالبوا بوضع إطار قانوني في أقرب وقت ممكن لوقف اختفاء الأقباط.

google-playkhamsatmostaqltradent