recent
أخبار ساخنة

منتخب مصر فى كأس العالم بقطر بدلا من هذا المنتخب اتحاد الكرة يعلن التفاصيل

 منتخب مصر فى كأس العالم بقطر بدلا من هذا المنتخب اتحاد الكرة يعلن التفاصيل

منتخب مصر فى كأس العالم بقطر بدلا من هذا المنتخب اتحاد الكرة يعلن التفاصيل



قام جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم بالكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل، في طلب الاتحاد المصرى لدى الاتحاد الدولى “فيفا ، موضحا فيه أن الاتحاد المصري لم يطلب إعادة مباراة مصر والسنغال، بل طلب التأهل إلى نهائيات كأس العالم بشكل مباشر، وذلك يرجع الي التجاوزات التي صدرت عن المنتخب السنغالى.


اتحاد الكره يطلب الصعود لكأس العالم بدلا من السنغال

وذكر علام خلال تصريحات إذاعية له عبر برنامج النجوم في رمضان، مع الاعلامى محمد الليثى الذي يتم بثه على إذاعة الشباب والرياضة، أن هناك العديد من التجاوزات التى استند عليها الملف الذي تم تقديمه الي لجنة التظلمات، ولا يوجد هناك اي طلب بإعادة مباراة منتخب السنغال، بل طلبنا من الكاف حسم أمر التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم القادم.


وايضا يستعد كابتن إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، من أجل توقيع عقود تدريب المنتخب المصري، بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمه.

حيث كان كابتن إيهاب جلال قد اتفق مع مسئولين في اتحاد الكرة، على توقيع عقود تدريب المنتخب بشكل رسمي، وذلك فور انتهاء مهمته مع فريقه بيراميدز ومواجهتي فريق مازيمبي .


ومن المقرر أن يقوم كابتن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري بالتوقيع على عقود تدريب المنتخب خلال الأيام المقبلة، وسوف يتم عقد مؤتمر صحفي لتقديمه بشكل رسمي الي وسائل الإعلام.


وقد اتفق بعض المسئولين في اتحاد كرة القدم، مع كابتن إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على القيام بتوقيع عقد بين الطرفين لمدة تصل الي عامين .


وقد أنهى المسئولين داخل اتحاد الكرة كافة التفاصيل الكاملة، بشأن العقد مع كابتن إيهاب جلال بعد أن تم الاتفاق على التوقيع علي العقد لمدة عامين، مع وجود بند يسمح برحيل المدير الفني، في حالة الإخفاق في التأهل إلى منافسات كأس الأمم الإفريقية القادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent