recent
أخبار ساخنة

محامى قبطى يكشف مفاجأة عن واقعة تعدى صيدلى على مسيحية

 محامى قبطى يكشف مفاجأة عن واقعة تعدى صيدلى على مسيحية

محامى قبطى يكشف مفاجأة عن واقعة تعدى صيدلى على مسيحية



بعد جلسة صلح عقدت بين الصيدلاني علي أبو سعدة والسيدة نيفين صبحي في قرية سبك يوم الأحد ، مركز أشمون بالمنوفية ، بعد أن اعتدى عليها لأنها لم تكن محجبة وكانت ترتدي نصف كم في شهر. رمضان.

قال المحامي سعيد عبد المسيح ، في تصريحات خاصة ، إن المشاركة في جلسات الصلح العرفي جريمة ، وفق المادة 144 من قانون العقوبات ، التي تنص على: جنحة ، أو أمر بالقبض عليه ، كذلك. كل من ساعده بأي طريقة على الهروب من القضاء بعلمه وهكذا يعاقب بالسجن من 3 إلى 7 سنوات إذا حكم على من أخفيه بالإعدام .


سعيد عبد المسيح

وتابع ، أنه يعتبر الفرد شريكاً في الجريمة إذا كان لديه العلم بالحدث ، أي واقعة الجريمة ، واستطاع الإبلاغ عن الجريمة ، لكنه فشل في تحقيق ذلك ، إهمالاً أو متعمداً. ، وبالتالي فإن هذا الشريك يسمح للجاني بمواصلة تنفيذ جريمته حتى لو كان بإمكانه منع الجاني إما من خلال الحظر المباشر أو من خلال الاتصال بالسلطات ، فقد يصبح هذا الشخص مؤيدًا للجاني بعد ارتكاب الجريمة بدلاً من متفرج بريء.


وتابع ، أن القانون يحدد درجة المشاركة في الجريمة ، وأن عملية المشاركة لا تعتبر عادة جريمة يعاقب عليها ، وإن كانت تتعارض أحيانًا مع المفهوم المقبول وقد يصبح الشريك متآمرًا في الجريمة اعتمادًا على درجة تورطه وهل تمت الجريمة أم لا. مما يجعل مفهوم المشاركة أو التواطؤ من جانب الفرد مسئولا جنائيا عن أفعال الآخرين ، وعملية المشاركة في ارتكاب الجريمة قد تشمل دعم الجاني والتآمر معه ، وغالبًا ما يشار إليها باسم المسؤولية القانونية لدعم الجاني من خلال المشاركة في ارتكاب الجريمة.

google-playkhamsatmostaqltradent