recent
أخبار ساخنة

عاجل طرح شهادات ادخار جديدة بأعلي عائد في مصروالوضع يشتعل بين البنوك بعد طرح

 عاجل طرح شهادات ادخار جديدة بأعلي عائد في مصروالوضع يشتعل بين البنوك بعد طرح

عاجل طرح شهادات ادخار جديدة بأعلي عائد في مصروالوضع يشتعل بين البنوك بعد طرح



ارتفع عدد البنوك التي تطرح شهادات مرتفعة العائد خلال شهر يناير الحالي إلى 5 بنوك لمواجهة منافسة الشهادة المقدمة في البنك الأهلي المصري وبنك مصر بفائدة 25 في المئة، والحفاظ على جاذبية البنك للعملاء، وطرح كلا من بنوك القاهرة والتجاري الدولي و والأهلي ومصر شهادات مرتفعة تبدأ من 20 في المئة . ويعتزم البنك الأهلي المصري وبنك مصر وقف الشهادة 25 في المئة سنويا، و22.5 في المئة سنويا بدورية صرف شهرية بعد ما حققت المرجو منها وجمعت مدخرات تصل الي 335 مليار جنيه خلال أول 15 يوما من بدء طرحها،، لكنهما لم يحددا موعدا للإيقاف. ويقدم لكم موقع الحق والضلال الاخباري تفاصيل الشهادات مرتفعة العائد في 5 بنوك خلال شهر يناير الحالي .البنك الأهلي المصرينسبة الفائدة: 22.5 في المئة سنويا يصرف العائد عليها شهريا، و25 في المئة سنويا يصرف العائد في نهاية استحقاق الشهادة.

نسبة الفائدة: 22.5 في المئة سنويا يصرف العائد عليها شهريا، و25 في المئة سنويا يصرف العائد في نهاية استحقاق الشهادة. 

أجل الشهادة: عام واحد ويتم طرحها تحت اسم طلعت حرب. الحد الأدنى لشرائها: يبدأ من أول 1000 جنيه ومضاعفاته. بنك القاهرةنسبة الفائدة: 22.5% سنويا يصرف العائد عليها شهريا، و25% سنويا يصرف العائد في نهاية استحقاق الشهادة. 

أجل الشهادة: سنة واحدة ويتم طرحها تحت اسم جولد. الحد الأدنى لشرائها: يبدأ من أول ألف جنيه ومضاعفاته. البنك التجاري الدولي CIBنسبة الفائدة: 20 في المئة سنويا يصرف العائد عليها شهريا، و22.5 في المئة سنويا يصرف العائد في نهاية استحقاق الشهادة. 

أجل الشهادة: عام ونصف. الحد الأدنى لشرائها: يبدأ من أول 100 ألف جنيه ومضاعفات 1000 جنيه. بنك قطر الوطني الأهلي QNBنسبة الفائدة: 20 في المئة سنويا يصرف العائد عليها شهريا، و22.5 في المئة يصرف العائد في نهاية استحقاق الشهادة. 

طرح شهادات ادخار جديدة بأعلى عائد من بنك القاهرة 

أجل الشهادة: عام ونصف. الحد الأدنى لشرائها: يبدأ من أول 1000 جنيه ومضاعفاته.

google-playkhamsatmostaqltradent