recent
أخبار ساخنة

دينا عبد الكريم.. أول إعلامية قبطية في المؤتمرات الرئاسية

وقع الاختيار على الإعلامية دينا عبد الكريم؛ لتكون أول إعلامية قبطية تشارك في تقديم الندوات والمؤتمرات الرئاسية، منذ بداية عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث شاركت في تقديم جلسة العمل الأولى بعنوان "رؤية مـصـر 2030"، ضمن فاعليات المؤتمر الدوري الرابع للشباب بالإسكندرية.

وشاركت في إدارة جلسة بعنوان "تطوير النية الأساسية"، بحضور الرئيس السيسي، ومشاركة عدد من كبار رجال الدولة على رأسهم رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور علي عبد العال، رئيس البرل، بالإضافة إلى مشاركة 1300 من شباب وشابات محافظات وجامعات إقليم غرب الدلتا.

الدكتور دينا عبد الكريم صادق، هي مقدمة برنامج "القاهرة 360"، الذى يذاع على قناة "القاهرة والناس" الفضائية، ولها باع في المجال الإعلامي، في تقديم البرامج التليفزيونية، وكتابة المقالات التنويرية في أشهر الصحف المصرية، كما أن لها دور كبير في تطوير المجال الإذاعي في القنوات المسيحية.



عملت كبير مذيعي قناة "سي تي في" المسيحية، وكانت مديرة برامج قناة أغابي، بالإضافة إلى عملها في قناة سات 7 لمدة 7 سنوات، منذ انطلاقها في المجال الإعلامي، كما عملت مديرًا تنفيذيًا لقناة "الحرية" في مصر، وكانت ضمن المؤسسين لها، وبعد ذلك أسست شركة "ميديولوجي للإنتاج الفني" في 2013.

وتنتج شركتها العديد من برامج التنمية في المجالات كافة، والأفلام الوثائقية، بالإضافة إلى إنتاج الحملات التوعوية التي تهدف إلى تنمية ونشر الثقافة وقويم الأفكار البنائة للمجتمع المصري، بجانب دورها في تدريب وتأهيل الشباب على ان يكونوا كوادر في مجالات الإعلام والتمنية، من خلال دورات التدريبة التي تقدمها للشباب.
google-playkhamsatmostaqltradent