recent
أخبار ساخنة

كشف لغز العثور على رفات بشرية بالقوصية من الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية في قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بإشراف اللواء مجدي عبد الغفار، في كشف غموض واقعة العثور على رفات بشرية "عظام" بجوار مقلب نفايات بدائرة مركز شرطة القوصية وضبطت مرتكبي الواقعة لقيامهم بنقل الرفات من المقابر بقصد إعادة بنائها مرة أخرى.


وكان بلاغ ورد للأجهزة الأمنية بأسيوط يفيد العثور على بقايا رفات بشرية "عظام" بجوار مقلب النفايات الكائن بالطريق الواصل بين قرية مير والطريق الصحراوي بمركز شرطة القوصية، ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فرق البحث إلى ضبط مرتكبي الواقعة وهم "محمود ن. م" 23 سنة، مسجل خطر و"محمد ن. م" 29 سنة، سبق اتهامه في 12 قضية "إحراز سلاح ناري، ضرب، وتعرض لقرار إزالة و"عمرو ن. م" 26 سنة، سبق اتهامه في 8 قضايا "قتل، شروع في قتل، استعمال قوة، مخدرات، سرقة، ضرب، سلاح أبيض" وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار، حال إختبائهم بمنطقة عرب الجهمة دائرة المركز.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع آخر "محدد" وقيامهم بتفريغ المدافن القديمة والتخلص من محتوياتها ونقل الرفات بالطريق الصحراوى "مكان العثور" وإعادة بناء وتشيد المدافن مرة أخرى بقصد التربح من بيعها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب.  
google-playkhamsatmostaqltradent