recent
أخبار ساخنة

اعترافات خطيرة وصادمة من المتهم بقتل القس سمعان شحاتة في المرج

اعترافات خطيرة وصادمة من المتهم بقتل القس سمعان شحاتة في المرج 
 اعترافات المتهم، بقتل القس سمعان شحاتة رزق الله بمنطقة المرج.
أقر المتهم بالتحقيقات بارتكاب الواقعة تفصيلا، وذلك بأنه بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح أيا من رجال الدين المسيحي واختمرت تلك الفكرة فى ذهنه منذ ما يقرب من شهر ونصف قبيل ارتكابه للواقعة نظرا لبغضه لهم.


وأضاف المتهم أنه يعتبر رجال الدين المسيحي مشركين بالله ويقومون بنشر كفرهم داخل المجتمع المصري وهم أعداء الله والدين الإسلامي.
وأوضح المتهم أنه أعد لذلك الغرض سلاح أبيض (سكين) قام بشرائه صباح يوم الواقعة من الشاهد الثامن واختار سكين كبيرة الحجم وطلب منه سن نصلها.
أضاف أنه تربص فى محل الواقعة لعلمه المسبق بمرور أحد القساوسة لجمع التبرعات وما أن أتيحت له الظروف وظفر بالمجنى عليه حتى بادره بطعنه ثم قام بتتبعه ووالى التعدى عليه رغم محاولات المجني عليه الهرب إلى أن أجهز عليه محدثا ما لحق به من إصابات قاصدا إزهاق روحه فأرداه قتيلا.

وأتبع ذلك بالتمثيل بجثمانه بأن قام بالتعدى على وجه المجنى عليه محدثا به رمز الصليب وقام المتهم بتمثيل الواقعة تفصيلا بالمعاينة التصويرية وقد جاء تمثيله لها على نحو ما ورد بالتحقيقات.

واعترف المتهم أنه هدد سابقا عددا من أبناء الطائفة المسيحية بأنه سيقوم بقتلهم وسيفجر دور عبادتهم وأنه تشاجر مع أحد القساوسة سابقا.

وأكد المتهم فى تحقيقات النيابة بأنه كان يتردد على كنيسة العذراء الكائنة بمحيط الواقعة وتشاجر وتعدى على المترددين عليها عدة مرات ووجه سيلا من السب والقذف لعدد من روادها من القساوسة والمواطنين.
google-playkhamsatmostaqltradent