recent
أخبار ساخنة

عاجل | جريمة هزت مدينة نصر العثور على 3 جثث متحللة داخل شقة. والداخلية تصدر بيان عاجل

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة أحمد لبيب بتشريح جثث 3 أشخاص، عثر عليهم متوفين داخل إحدى الشقق السكنية بالحي العاشر، وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
وكشفت مناظرة النيابة أن الجثث تعود لربة منزل تبلغ من العمر 60 عاما، ونجليها في العقد الثاني من أعمارهما، والجثث في حالة تعفن.
تحقيقات النيابة
وكشفت تحقيقات النيابة أن هناك روايتان حول الوفاة، تبحث فيهما النيابة وهما إما الاختناق بالغاز، أو نتيجة التسمم الغذائي، وهو ما سيكشف عنه تقرير الطب الشرعى.
وتبين من التحقيقات أن الشقة محل الواقعة، لا توجد بها آثار لاعتداء أو كسر منافذ، مما يؤكد عدم تعرضها للسرقة أو محاولة اقتحام، ووجود بعض بقايا الطعام بجوار الجثث، أمرت النيابة بإرسالها للمعمل الجنائي لتحليلها لبيان ما إذا كان سام أو فاسد.




وأشارت التحقيقات أنه بالتجول داخل الشقة، عثر على فتاة تبلغ من العمر 21 سنة، تعاني من آلام شديدة بالبطن ولا تستطيع الحركة أو الكلام، وتبين أنها نجلة المتوفاة الأولى.
طعام فاسد
وبالكشف على الفتاة تبين إصابتها بحالة تسمم غذائي نتيجة تناول طعام فاسد، وهو الاحتمال الأكبر لوفاة باقى الأسرة.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من الأهالي، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بأحد العقارات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبدخول الشقة عثر على 3 جثث متحللة تماما، وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو   
google-playkhamsatmostaqltradent