recent
أخبار ساخنة

عاجل من الحكومة بخصوص موعد بدء الفصل الدراسي الثاني

عاجل من الحكومة بخصوص موعد بدء الفصل الدراسي الثاني

أصدر مركز معلومات مجلس الوزراء تقريرًا، أكد خلاله عدم صحة ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي، عن تأجيل موعد بدء الفصل الدراسي الثاني ي المدارس لمدة 14 يوما.
وأكد المركز، أنه بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت صحة تلك الأنباء جملةً وتفصيلا، وأكدت أنه لا نية على الإطلاق لتأجيل موعد بدء الفصل الدراسي الثاني في المداس، وأنه سيبدأ في موعده المحدد طبقا للخريطة الزمنية التي اعتمدها المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامعي، والمقرر يوم السبت 3 فبراير المقبل.


وأضافت الوزارة، أنه لا يوجد أي مبرر لتأخير بدء الدراسة، إذ إن جميع مديريات التربية والتعليم في المحافظات مستعدة، لبدء الفصل الدراسي الثاني، موضحةً أن السبب وراء انتشار تلك الشائعة هو وجود حسابات وهمية تحمل اسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على موقع "فيس بوك"، والتي كتبت منشورا يتضمن تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني لمدة 14 يوما.
وأكدت الوزارة، أن هذه الصفحات لا تخص وزير التربية والتعليم، ولا يمثل المنشور عليها أرائه ولا توجهاته، مشيرةً إلى أنه تم إبلاغ الجهات المختصة عنها، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، علماً بأن الحساب الرسمي للوزير على "فيس بوك" هو

هذا الخبر منقول من : الوطن
google-playkhamsatmostaqltradent