recent
أخبار ساخنة

الشهيدة القديسة جوليا مازال شعرها ينبت بعد وفاتها

بالصور الشهيدة القديسة جوليا مازال شعرها ينبت بعد وفاتها

القديسة جوليا

من اخميم فالشهيدة ضمن ثمانيه الآف ومائة واربعين شهيدا من اخميم المدينة المحبة للمسيح

+ كانت ضمن جماعه المصلين في كنيسة السوتير ، لحضور قداس عيد الميلاد المجيد حيث جاء اريانوس الوالي للهجوم علي الشعب ، وفرض منشور دقلديانوس ، ولكنها لم ترضي لمنشور يفصلها عن محبة المسيح ، وقبلت الشهاده بقطع رآسها بحد السيف .
+ لذا قد اعطت لنا مثالا حيا للتضحية ، من اجل الثبات علي الايمان المسيحي الأرثوذكسي، وساهمت في بناء كنيسة المستقبل ، التي نعيشها الآن والتي تاسست علي دماء ابائنا الشهداء القديسين .
+ قمت بآحضار رآس القديسة جوليا من دير الشهداء بآخميم ، لتكون بركة ونعمة لشعب كنيسة مارجرجس بآرض الجنينة بالزاوية الحمراء بالقاهرة وقد فرح بها اباء الكنيسة وشعبها ، وقد حصلت علي وثيقه من الدير لتؤيد ان هذه الرآس من شهداء آخميم ، الذين ماتوا من اجل المسيح في عهد دقلديانوس الملك ، وولاية ارنوس والي انصنا ، في عام 302 م تقريبا .
+ ورآس هذه القديسة محفوظة الآن في الكنيسة ، تتشفع من اجل كل احد ، وتصنع المعجزات الكثيرة ، وتقدم نفسها امام الجميع ، كنموذج صالح في التضحية من اجل الحب المتدفق للسيد المسيح له كل المجد ، لآن المحبه اقوي من الموت ، وصارت بركة للجميع بصلوات قداسة البابا المتنيح الآنبا شنودة الثالث بابا الآسكندرسة وبطريرك الكرازة المرقسية 117 .


google-playkhamsatmostaqltradent