recent
أخبار ساخنة

هام وعاجل عن ساويرس

هام وعاجل عن ساويرس 


ساويرس يوجه التحية لمدير المستشفى الموقوف 3 أشهر لفرحته بتعافي مرضى كورونا


وجه المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال مؤسس حزب المصريين الأحرار التحية لمدير مستشفى المنشاوي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية الذي شارك مجموعة من الطاقم الطبي ومتعافين من كورونا الرقص احتفالا بشفائهم وتعافيهم وخروجهم من المستشفى ما أدى للتحقيق معه وإيقافه 3 أشهر.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "تحياتى ليه".


وجاء ذلك رداً على تغريدة نجل مدير المستشفي الذي قرر محافظ الغربية إيقافه والذي قال: "لا يا جماعة هو الخبر صح علشان اللي اتشال ده أبويا واتشال علشان كان عامل حفله لـ 16 حالة كورونا حالتهم كانت صعبة واتحولت التحاليل لسلبية وكانوا خارجين وكان فيه منهم أطفال كان والدي جايبلهم فوانيس وعامل زينة وبتاع في تاني يوم طلع القرار واتشال وتحقيق ووقف 3 شهور".

وكان نجيب ساويرس قد علق على قرار محافظ الغربية بإعفاء مدير المستشفي قائلاً "ليه الفرح غلط ؟ إقالة مره واحده.. طب لفت نظر مثلا.. على وزن "كله ضرب ضرب مفيش شتيمة" .

يذكر أن محافظ الغربية قرر اول أمس الجمعة إعفاء مدير مستشفى احتفل بالرقص مع متعافين من فيروس كورونا بعد تداول رواد مواقع التواصل فيديو لمدير مستشفى المنشاوي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية يشارك مجموعة من الطاقم الطبي ومتعافين من كورونا الرقص احتفالا بشفائهم وتعافيهم وخروجهم من المستشفى.

وقرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إعفاء الدكتور متولي أحمد أبو ريه مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا وإحالته للتحقيق بناء على ما شاهده في الفيديو كما قرر إيقافه عن العمل لمدة 3 أشهر لحين انتهاء التحقيق وتكليف طبيب آخر بشغل منصبه.



google-playkhamsatmostaqltradent