recent
أخبار ساخنة

احمد حلمى : لما شوفت صورة اولاد رانيا دموعى نزلت وحدها

احمد حلمى : لما شوفت صورة اولاد رانيا دموعى نزلت وحدها 


فى تعليق للفنان احمد حلمى عندما سألتة احدى الصحفين اى اكتر حاجة فرحتك الشهر دا واكتر حاجة ضايقتك قال لها عندما شاهدت مسلسل الاختيار شعرت بفرحة لانة بيجسد بطولة الجيش المصرى وأظهر حب وتفاعل كل المصريين مع بلادة الحبيبة وقال ايضا اكتر حاجة ضايقتنى انا وبقلب فى احدى القنوات شاهدت صورة اختفاء لسيدة مصرية تدعى رانيا عبد المسيح وبكاء اولادها وشعرت وقتها لو ابناءى فى نفس الموقف وقتها دموعى نزلت وحدها وقال اتمنى رجوعها فى اقرب وقت لاولادها
حيثت اصدرت ايبراشية المنوفية يوم 2/5/2020 بيان عن رانيا عبد المسيح قالوا فية
ونحن نعيش في مجتمع يؤمن بحرية الأديان والمعتقد في دوله نأمل أن يتمتع الجميع فيها بهذا المناخ الذي يجب أن يستنشقه والجميع دون تمييز أو حجر أو إبعاد.



وأن وطننا المحبوب مصر الذي نعيش فيه ويعيش فينا هي أم الأديان ومهبطها ودائما شعب مصر يحترم الأديان فقول أن : الدين للديان والوطن للانسان،.
نأمل ونلفت النظر إلى ان غض النظر عن موضوع ابنتنا رانيا عبد المسيح هو هدم لأسرة هي لبنه في بناء المجتمع المصري ،والدين يبنى الأسرة ولا يهدمها .
ويؤكد الآباء الكهنه بمطرانية كرسي المنوفية على حصهم الدائم على سلام المجتمع المصري، والعيش في سلام ووئام كامل ولم نجد المشكله حلاً وقد مر عليها عشره أيام تقريبا.
لذلك يناشد الآباء الكهنه بمطرانية كرسي المنوفية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه أن يتفضل بالتوجيه للمسئولين بالحكم المحلي والأمن بعوده وارجاع ابنتنا رانيا عبد المسيح التي اختفت فجاه في ظروف غامضة إلى بيتها وبناتها اللائي تتمزقن قلوبهن بابتعاد
أمهن عنهن وكذلك وزوجها وعائلتها.
الاباء الكهنه مجمع ابراشيه المنوفيه.

google-playkhamsatmostaqltradent