recent
أخبار ساخنة

عااااجل محمد ابو حامد سيتم تقديم طلب احاطة بخصوص السيدة رانيا عبد المسيح

عااااجل محمد ابو حامد سيتم تقديم طلب احاطة بخصوص السيدة رانيا عبد المسيح


بعد الغضب المسيحى العارم بسبب التجاهل فى موضوع السيدة رانيا عبد المسيح افادة عضو مجلس الشعب محمد ابو حامد انة سيتم تقديم طلب احاطة بخصوص معرفة كل التفاصيل الخاصة بالسيدة رانيا عبد المسيح
واصدرت
كهنة مطرانية كرسي المنوفية بياناً بخصوص اختفاء رانيا عبد المسيح قالوا فيه :
ونحن نعيش في مجتمع يؤمن بحرية الأديان والمعتقد في دوله نأمل أن يتمتع الجميع فيها بهذا المناخ الذي يجب أن يستنشقه والجميع دون تمييز أو حجر أو إبعاد.
وأن وطننا المحبوب مصر الذي نعيش فيه ويعيش فينا هي أم الأديان ومهبطها ودائما شعب مصر يحترم الأديان فقول أن : الدين للديان والوطن للانسان،



نأمل ونلفت النظر إلى ان غض النظر عن موضوع ابنتنا رانيا عبد المسيح هو هدم لأسرة هي لبنه في بناء المجتمع المصري ،والدين يبنى الأسرة ولا يهدمها .
ويؤكد الآباء الكهنه بمطرانية كرسي المنوفية على حصهم الدائم على سلام المجتمع المصري، والعيش في سلام ووئام كامل ولم نجد المشكله حلاً وقد مر عليها عشره أيام تقريبا.
لذلك يناشد الآباء الكهنه بمطرانية كرسي المنوفية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه أن يتفضل بالتوجيه للمسئولين بالحكم المحلي والأمن بعوده وارجاع ابنتنا رانيا عبد المسيح التي اختفت فجاه في ظروف غامضة إلى بيتها وبناتها اللائي تتمزقن قلوبهن بابتعاد أمهن عنهن وكذلك وزوجها وعائلتها.
الاباء الكهنه مجمع ابراشيه المنوفيه.
google-playkhamsatmostaqltradent