-->
U3F1ZWV6ZTIzNjM0MDk3MzI0X0FjdGl2YXRpb24yNjc3NDE3MTYwOTc=
recent
أخبار ساخنة

عاجل | كتائب الوفاق تعتقل 19 عاملا مصريا في مدينة صبراتة الليبية

عاجل | كتائب الوفاق تعتقل 19 عاملا مصريا في مدينة صبراتة الليبية




أفادت قناة "العربية" فى نبأ عاجل، أن كتائب الوفاق اعتقلت 19 عاملا مصريا في مدينة صبراتة الليبية.

وأعلنت غرفة عمليات "بركان الغضب" التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا، عن إلقاء القبض على 18 شخصا، قالت إنهم أفراد في "مجموعة خارجة عن القانون" ويحملون الجنسية المصرية.

وجاء في بيان نشرته غرفة عمليات "بركان الغضب" على موقع "فيسبوك" اليوم الأحد، إن قوة العمليات المشتركة قامت "بمداهمة وكر لمجموعة خارجة عن القانون" في سوق العلالقة بصبراتة.

وأضافت أن العملية أسفرت عن القبض على 18 مصريا "يعملون بشكل غير قانوني".

وتابعت: "تقررت إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتوقيع أشد العقوبات التي يستحقونها قبل ترحيلهم لمصر".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أكد استعداد مصر الكامل لتقديم الدعم للشعب الليبى، مضيفا : "نحن فى مصر نكن لكم احتراما وتقديرا كبيرا ولم نتدخل فى شئونكم ودائما مستعدين لتقديم الدعم، من أجل استقرار ليبيا وليس لنا مصلحة ليس إلا أمنكم واستقراركم، وتجاوز سرت والجفرة خط أحمر، ولن يدافع عن ليبيا إلا أهل ليبيا ومستعدين نساعد ونساند هذا".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال تفقده عناصر المنطقة الغربية العسكرية، ليبيا دولة عظيمة وشعبها مناضل ومكافح، بنقول الخط اللى وصلت إليه القوات الحالية سواء من جانب المنطقة الشرقية أو الغربية كلهم أبناء ليبيا ونتكلم مع الشعب الليبى وليس طرفا ضد آخر.. وتجاوز سرت والجفرة خط أحمر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة