recent
أخبار ساخنة

عاجل | ارتفاع ضحايا البحيرة إلى 4 وفيات و11 مصابا حتى الان

ارتفع عدد ضحايا اشتعال النيران في سيارة ميكروباص عند الكيلو 71 على الطريق الصحراوي "القاهرة - الإسكندرية"، بنطاق مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وذلك بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد سائق السيارة، ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق، إلى 4 متوفين و11 مصابا.

ونُقلت جثتان والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون في البحيرة، وتم نقل الجثتين الأخريتين إلى مشرحة مستشفى العامرية في الإسكندرية.

وكان اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقي مأمور مركز شرطة أبوالمطامير، بلاغا بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوي عند الكيلو 71، واشتعال النيران بها، ووجود متوفين ومصابين بالحادث.



وكشفت التحريات المبدئية لضباط المباحث، برئاسة الرائد ماجد الحبشي، رئيس مباحث مركز أبوالمطامير، أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي، وعند الكيلو 71، اختلت عجلة القيادة في يد سائقها، ما أدى إلى انقلاب السيارة واشتعال النيران بها.

أسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص، وإصابة 11 آخرين بحروق وكسور بالجسم، وتم نقل جثتين إلى مشرحة مستشفى العامرية فى الإسكندرية، والجثتين الأخريتين والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون في البحيرة، لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
google-playkhamsatmostaqltradent