recent
أخبار ساخنة

عاجل: رسالة صارمة من كاهن إلى السياسيين في لبنان … لا بدّ من قرأتها

إلى اصدقائي في لبنان، بغض النظر عن آراءكم السياسية، وبعد ما رأيتم ما حصل اليوم بسبب كلمة قالها أحد المسؤولين، لذلك اليوم قبل الغد عليكم التحرك بمطالبة جميع السياسيين بالنقاط التالية:

1- العمل على نزع السلاح من الشعب كله من دون إستثناء ! وإدخال السجن كل شخص أطلق رصاصة اليوم! نحن لسنا في مزبلة بل في بلد ديمقراطي! وكل من يريد أن يقول كلمة له ألحق والأخر له ألحق ليتكلم ما يريد أيضاً! الرجولية ليست بفعل الشر والقتل!

2- تعديل الدستور اللبناني بجعل النائب أو الوزير أو أي رئيس الحق بوجوده بوظيفته لمدة ٨ سنوات لحد أقصى!

3- وأيضاً تخفيض جميع الرواتب للسياسيين كي لا تكون فقط وظيفة وطمع بل دعوة وحب للخدمة.



إلى متى ستبقون صامتين، إلى متى ستكونون عبيداً لأناس وظيفتهم خدمتكم وليس إستعبادكم انهم يقبضون من أموالكم فأنتم لكم ألحق بمطالبتهم وليس العكس. الرب خلقنا احراراً فلماذا نركض نحو العبودية؟

كفى دكتاتورية من جميع الأحزاب والناس … ٢٥ – ٣٠ سنة يجلسون ويحكمون المجالس وينهبون ويسرقون ولا أحد يحاسبهم… يجب خلق مجلس تأديبي لجميع المسؤولين ومحاسبتهم ومراقبة كل أعمالهم ووضع ميزانية وجعل الأوراق المصرفية لكل وزارة متاحة عبر الإنترنت ليرى جميع الناس أين ضرائبهم تذهب وهذا حق!

اليوم قبل الغد طالبوا بالإنتخابات وطالبوا برفض إنزال على لائحة الإنتخابات إسم أي نائب أو وزير أو رئيس له زمن كبير في المجلس! نريد شباب تخاف الله وتحترم البشر وتمشي في الحق!

#لا_للدكتاتورية

#نعم_لحرية_التعبير

#حان_وقت_التجديد_و_المحاسبة


google-playkhamsatmostaqltradent